الرئيسيةقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألبوم عمرو دياب الجديد (احلي حياة) خلال أيام .. وهاتف محمول جديد باسمه !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العمدة
فورستى جديد
فورستى جديد


ذكر الحمل عدد المساهمات : 5
نقاط : 18
تاريخ الميلاد : 21/03/1990
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ألبوم عمرو دياب الجديد (احلي حياة) خلال أيام .. وهاتف محمول جديد باسمه !!!   الجمعة يوليو 23, 2010 3:26 pm

ألبوم عمرو دياب الجديد (احلي حياة) خلال أيام .. وهاتف محمول جديد باسمه



أعلنت شركة نوكيا العالمية في مؤتمر صحفي، الأربعاء، عن إطلاق إسم الفنان "عمرو دياب
" على أحد هواتفها، وقالت إن الهاتف نوكيا 5800 سيحمل اسم "عمرو دياب إديشن ".
ويحمل الجهاز 3 تطبيقات مختلفة خاصة للجمهور، الأول فيديو حصري لأغاني عمرو دياب الجديدة، والثاني، الاستماع لراديو دياب fm، والاخير، خاص بأكاديمية عمرو دياب لاكتشاف المواهب، والذي يمكن من خلاله التواصل والاشتراك بالأكاديمية ومتابعة فعالياتها أولاً بأول.

الهاتف الجديد مزود بمجموعة من النغمات التي قام بعزفها عمرو بنفسهن وأغنية حصرية لعمرو دياب لن يتضمنها أي من ألبوماته، وكواليس مجموعة من كليبات عمرو دياب، كما يحمل صور وخلفيات حصرية جديدة للمطرب المشهور، وانه يمكن تحميل الأغاني الجديد لعمرو من خلال خدمة ovi store.
وأعلنت نوكيا انه ولأول مرة يمكن شراء الجهاز الجديد عبر الموقع الرسمي للفنان عمرو دياب.
وأشارت شركة الهواتف المحمولة أن اختيار الفنان عمرو دياب يرجع لشعبيته الجارفة، وتمتعه بالذكاء الفني، وموهبته الفطرية، ومصداقيته لدى جيل الشباب.
ومن جانبه، أعرب النجم عمرو دياب عن سعادته البالغة لهذا التقدير الكبير من شركة عالمية كبيرة مثل نوكيا، مشيرًا إلى أن شهرتها جاءت لثقة المستخدمين فيها، وسعيها الدائم لتلبية احتياجاتهم في عالم المحمول.
وأضاف دياب أنه أقدم على هذه الخطوة كي يتواصل مع جمهوره بشكل أكبر خاصة وأن شريحة كبيرة من جماهيرة من مستخدمي تطبيقات التكنولوجيا الحديثة، مشيرا إلى أن جيل الفنانين الحالي جيل محظوظ لتوافر عدد من الوسائل التي تسهل عملية التواصل مع الجماهير وهو ما لم يكن موجودا في فترات سابقة.
واعترف عمرو دياب بأنه مقل في ظهوره الإعلامي والتواصل مع الجمهور مبررا ذلك بانشغاله الدائم، ولكنه أشار إلى أن الهاتف الجديد سيتيح له قدر أكبر من التواصل بنشر كافة أخباره بعيدا عن الأخبار الكاذبة والشائعات التي دائما ما تطارده.
ومن جانبها قررت شركتي نوكيا واتصالات طرح الهاتف في الأسواق منتصف يوليو الجاري ولم يعرف بعد موقف شركة روتانا من العقد والتي يرتبط معها عمرو دياب بعقد رعاية.
وعلى نحو متصل من المقرر أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد "احلى حياة" خلال أيام حيث ظهر "البوستر" الخاص بالألبوم في الأسواق ويظهر فيه دياب "بستايل" بسيط يرتدي فيه "تي شيرت" بدون أكمام.
وتمّ تصوير إعلان الحملة الدعائية للألبوم تحت إدارة مخرج وفريق عمل إيطالي في منتجع "بالم هيلز" بمدينة 6 أكتوبر وترعى الحملة شركة مياه غازية علي اسم الألبوم ، ويتولى عملية التسويق شركة روتانا وعمرو دياب نفسه ومجموعة من الرعاة.
وسيقوم عمرو دياب بغناء أغاني الألبوم كاملة للمرة الأولى في حفل صيف 2010 بمنتجع" مراسي" في الساحل الشمالي يوم 30 يوليو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألبوم عمرو دياب الجديد (احلي حياة) خلال أيام .. وهاتف محمول جديد باسمه !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فورست ستارز ForestStars :: القسم العام :: اخبار الفن والنجوم-
انتقل الى: