الرئيسيةقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاه رامي الشمالي من لبنان ومحمود شكري في حاله خطره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Goharytion
... مدير المنتدى ...
... مدير المنتدى ...


ذكر عدد المساهمات : 401
نقاط : -2147482962
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
الموقع : foreststars.ba7r.org
مــزاجــى :
الهويات :
المهنة :

مُساهمةموضوع: وفاه رامي الشمالي من لبنان ومحمود شكري في حاله خطره    الأحد يوليو 11, 2010 1:52 am

وفاه رامي الشمالي من لبنان ومحمود شكري في حاله خطره
ذكرت مصادرنا الخاصة من القاهرة أن مشتركي ستارأكاديمي للموسم الأخير رامي الشامي ومحمود شكري قد قضيا في حادث سير على احدى الطرق السريعة في مصر. يبلغ رامي الشامي اثنان وعشرون سنة فيما محمود شكري أربعة وعشرون سنة.







علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في الاردن ان حادث طرق مروع وقع قبل حوالي ساعة في العاصمة المصرية القاهرة ادى الى مصرع نجم ستار اكاديمي 7 رامي الشمالي من لبنان.

ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان نجم ستار اكاديمي محمود شكري كان برفقة رامي الشمالي وقت وقوع الحادث.
وحسب المعلومات الاولية فان الطالب رامي الشمالي نقل الى مستشفى دمردش في محاولة لانعاشه الى انه توفي أما زميله محمود شكري فهو في حالة خطر ونقل الى مستشفى قصر العيني وما زال في العناية الفائقة.
ومن الجدير بالذكر ان رامي الشمالي ومحمود شكري هما من طلاب ستار اكاديمي الموسم الاخير .

إلغاء حفل محمد رمضان المقرر غدا في عمان
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في الاردن انه كان من المقرر ان يقام مساء يوم غد الجمعة في العاصمة الاردنية عمان حفل فني لطالب ستار اكاديمي محمد رمضان الى انه وبعد نشر خبر وفاة رامي الشمالي تم الاعلان عن الغاء الحفل.
ومن المفروض ان يتوجه طالب ستار اكاديمي محمد رمضان وباسل خوري وبعض الاعلاميين الى العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في تشييع جثمان زميلهم رامي الشمالي.

الغموض ما زال يكتنف وضع محمود شكري الصحي
ويضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الغموض ما زال يكتنف وضع محمود شكري الصحي ، حيث منع مستشفى قصر العيني بالقاهرة زيارته.

وسائل اعلام مصرية : مصرع 3 اشخاص بحادث على كوبري 6 أكتوبر
من ناحية اخرى نشرت وسائل اعلام مصرية خبرا مفاده ان 3 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب اثنان آخران إثر حادث تصادم مروع وقع على كوبري 6 أكتوبر، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد أحد السائقين الامر الذي تسبب فى اختراقه للاتجاه الآخر للكوبري والاصطدام بسيارة أخرى.
وتبين أن قائد السيارة رقم "2870" ملاكي الجيزة، يدعى "رامي كميل الشمالي" (23 سنة) لبناني الجنسية، وكان بصحبته "محمود أحمد شكري" (30 سنة)، حيث اختلت عجلة القيادة فى يده، وهو ما تسبب في اختراقه للاتجاه المعاكس للكوبري نتيجة سرعة السيارة.
مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة رقم "و.ف.أ.683" مصر والتى كان يقودها "سعد زغلول" (62 سنة) ومقيم مدينة نصر، وكان بصحبته كل من زوجته "راويا محمد عبد الله" (60 سنة) ربة منزل، وزوجة نجله "أمينة صلاح الدين" (27 سنة) ربة منزل.
وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وقائد السيارة الثانية وزوجته متأثرين بإصاباتهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش لتلقي الإسعافات الأولية.


الطالب باسل خوري لموقع بانيت : الله يصبر اهل رامي وان شاء الله ان نسمع الاخبار الطيبة عن محمود شكري
عبر الطالب باسل خوري من الارد بتصريحة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عن دهشتة واسفة لما حدث وانه "تلقى الخبر بصدمة كبيرة لكون رامي ومحمود شكري هم اعز اصدقائه وقال لغاية الان غير مصدق لهذا الخبر المؤسف". وقال في ختام تصريحه لموقع بانيت "ان شاء الله ان يصبر الله اهل رامي وان يسمع اخبار طيبة عن الطالب محمود شكري" والذي ما زال الغموض عن حالته مستمر

محمد رمضان يعيش حالة من الحزن العميق
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع الطالب محمد رمضان من الاردن والذي كان واضحا عليه الارتباك والحزن قال "انه تلقى الخبر بصدمة كبيرة جدا وانه بهذا الحادث فقد اعز اصدقائه في الاكاديمية".

الاعلامي الزميل محمد عمر يستعد للسفر الى بيروت
اما الاعلامي الزميل محمد عمر من صوت المدينة وفي تصريح خاص لموقع بانيت قال "انه يؤكد على الغاء جميع الحفلات الفنية التي كان من المقرر ان يقيمها الطالب محمد رمضان" واضاف "تلقيت الخبر خلال تقديم برنامج مشوار بصدمة كبيرة". الجدير بالذكر ان الزميل الاعلامي محمد عمر يستعد الان هو ونجمي ستار اكاديمي محمد رمضان وباسل خوري للتوجه للعاصمة اللبنانية بيروت للوقوف الى جانب عائلة رامي في محنتهم الصعبة.

محمود شكري في العناية المركزة يخضع لعملية جراحية
هذا وافادت مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما في بيروت , ان سكان بيروت يعيشون صدمة كبرى بمقتل الشاب الموهوب رامي الشمالي في حادث طرق , واكدت ان الطالب محمود شكري لم يلقى حتفه وهو يخضع للعناية الطبية المشددة في هذه الاثناء من خلال عملية جراحية , ولم يعرف مصيره بصورة واضحة بعد.

مصادر داخل LBC لموقع بانيت : يؤسفنا تاكيد ذلك
هذا وذكرت مصادر من تلفزيون ال LBC لمراسلة موقع بانيت في بيروت , ان رامي الشمالي لقي حتفه في الحادث , وان محطة LBC ستصدر بيانها بصورة رسمية غدا تعلن فيه عن تفاصيل الحادث المؤسف.

تفاصيل لموقع بانيت : رامي الشمالي كان يقود السيارة
واعلنت مصادر مصرية لمراسلة موقع بانيت ان سائق السيارة كان رامي الشمالي من لبنان , وقد اختلت عجلة القيادة بيديه , وفقد السيطرة على السيارة مما تسبب في اختراقه للاتجاه المعاكس من الطريق ليصطدم بسيارة اخرى.

حالة صعبة لدى نجوم ستار اكاديمي بوفاة زميلهم
هذا وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا عن مصادر ان الاعلامي زكريا فحام , اعرب عن اسفه بوفاة الشاب رامي الشمالي نجم ستار اكاديمي , وقدم تعازيه لعائلة الفقيد , وايضا رولا سعد مديرة الاكاديمية , تمر بحالة صعبة جدا لفقدان ابن وطنها لبنان , رامي الشمالي , وهي تتابع تطورات الوضع بترقب شديد , كذلك ناصيف زيتون من سوريا , الين ورحمة قدموا تعازيهم بوفاة الشاب خريج ستار اكاديمي رامي الشمالي.

مراسلة موقع بانيت وتفاصيل من بيت رامي الشمالي في بيروت
بالامس ودع الشاب خريج ستار اكاديمي رامي الشمالي والدته في بيروت، وسافر الى مصر حيث ينتظره صديقه محمود شكري، الذي تواعد معه على اللقاء فور الانتهاء من الاكاديمية.
يومها كان رامي يجهش بالبكاء وهو يغادر الاكاديمية التي احب قبل اسبوع واحد من البرايم الاخير، بعد ان احتشدت لدعمه في لبنان جهود اعلامية وفنية على رأسها الفنانة نانسي عجرم التي دعت للتصويت له بشدة.
رامي الذي فقد والده منذ سنوات، وعاش يتيما , حلم بمستقبل باهر وهو يشعر بأن ابيه يراقبه ويفخر به، وبشقيقيه اللذان وضعت والدته كل اماله بهما وبرامي الولد الذي تخرج من كلية الزراعة وعينه على النجوم فحلم بالغناء ليتحقق حلمه من خلال الاكاديمية التي حصد فيها نجاحا باهرا.
والدة رامي المفجوعة لم تصدق الخبر، وغص منزله وباحة الحي في منطقة السهيلة شمال بيروت بالاحبة الذي رفضوا تصديق الخبر. ومن المفترض ان يصل جثمان الشاب الى بيروت صباح غد الجمعة،" حيث سنوافيكم بكل تفاصيل الجنازة. رحم الله رامي وشفى محمود الذي ينام بين الحياة والموت في غرفة العناية المشددة بانتظار معجزة الهية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://foreststars.ba7r.org
 
وفاه رامي الشمالي من لبنان ومحمود شكري في حاله خطره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فورست ستارز ForestStars :: القسم العام :: اخبار الفن والنجوم-
انتقل الى: