الرئيسيةقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احدث اصدار من برنامج WinRAR 3.92 حتى الان 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Goharytion
... مدير المنتدى ...
... مدير المنتدى ...


ذكر عدد المساهمات : 401
نقاط : -2147482962
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
الموقع : foreststars.ba7r.org
مــزاجــى :
الهويات :
المهنة :

مُساهمةموضوع: احدث اصدار من برنامج WinRAR 3.92 حتى الان 2010   الأربعاء يونيو 16, 2010 4:37 pm




info
ينرر يعد مصدرا قويا لمدير الأرشيف (Win32 ، لينكس ، ماك). رر ضغط الملفات يمكن عادة مضمون بنسبة 8 في المئة الى 15 في المئة أكثر من الملفات المضغوطة يمكن. ينرر هو أداة ضغط قوية مع العديد من المهام المتكاملة إضافية لمساعدتك على تنظيم المحفوظات الخاصة بك مضغوط. فإنه يمكن احتياطية لبياناتك والحد من حجم البريد الالكتروني والملحقات ، ضغط رر ، والرمز البريدي وغيرها من الملفات تم تحميلها من شبكة الإنترنت وإنشاء محفوظات جديدة في ملف مضغوط رر والشكل.
ينرر يضع لكم قبل الحشد عندما يتعلق الامر الى ضغط. من جانب باستمرار خلق أصغر المحفوظات ، ينرر غالبا ما تكون أسرع من المنافسة. هذا سيوفر لك مساحة القرص ، وقيمة تكاليف انتقال وقت العمل كذلك. ينرر مثالية لملفات الوسائط المتعددة. ينرر تعترف تلقائيا ويختار أفضل وسيلة ضغط. وخاصة خوارزمية ضغط الكمادات ملفات الوسائط المتعددة ، تنفيذ والمكتبات الكائن بشكل خاص.

ملامح ينرر :
. باستخدام ينرر يضع لكم قبل الحشد عندما يتعلق الامر باستمرار لضغط من قبل صنع أصغر المحفوظات من المنافسة ، وتوفير مساحة القرص ، وتكاليف الإرسال.
. ينرر يوفر الدعم الكامل لرر والرمز البريدي المحفوظات وقادرة على فك كاب ، مايكروسوفت وورد ، زد إتش ، قطران ، جي زد ، في المجال الاقتصادي ، ÛÛé ، BZ2 ، جرة ، ايزو ، 7Z ، ى المحفوظات.
. ينرر يقدم واجهة استخدام الرسوم البيانية التفاعلية الفأرة والقوائم ، فضلا عن واجهة سطر الأوامر.
. ينرر هو أسهل استخداما من مأرشف أخرى كثيرة مع إدراج خاص "معالج" الوضع الذي يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف أرشفة الأساسية من خلال سؤال بسيط والإجابة الإجراء. يتجنب هذا الارتباك في المراحل المبكرة للاستخدام.
. ينرر يقدم لك الاستفادة من قوة الصناعة أرشيف التشفير باستخدام الخدمات المعمارية والهندسية (معيار التشفير المتقدم (مع مفتاح 128 بت.
. ينرر يدعم الملفات والمحفوظات يصل الى 8،589 مليار غيغا بايت في الحجم. عدد الملفات المحفوظة هو ، لجميع الأغراض العملية ، غير محدودة.
. ينرر يوفر القدرة على خلق selfextracting والمحفوظات متعددة الأجزاء.
سجل حجم الانتعاش والتعافي السماح لاعادة اعمار حتى جسديا المحفوظات التالفة.
. ينرر ميزات يجري تطويرها باستمرار للحفاظ على ينرر قبل حزمة.

التغييرات في الإصدار 3.92 بيتا 1 :
1. إذا قمت بتشغيل ينرر الأمر من قائمة سياق المستكشف في تكوين جهاز العرض متعددة ، سيتم عرض الأمر أن يكون الحوار على الشاشة بنفس قائمة السياق. في الإصدارات السابقة كان دائما عرضها على جهاز العرض الأساسي.
2. ينرر "ضغط والبريد الإلكتروني..." السياق أمر القائمة يضيف اسم لأرشفة البريد الإلكتروني الموضوع. الإصدارات السابقة تركت فارغة الموضوع.
3. في رر 3.91 - س التبديل ويمكن أيضا استبعاد المجلدات من حفظها حتى لو قناع الواردة حرفا وwilcard لم تكن تحتوي على أي مسار. على سبيل المثال ، العاشر *. استبعدت جميع تلك المجلدات ، التي لم يكن لديك التمديد في الاسم. الآن ، خ التبديل يستخدم رر 3.80 النهج لمسار دون أقنعة ، باستثناء المجلدات فقط إذا كان القناع لا يحتوي على أحرف البدل ويطابق اسم المجلد بالضبط.
4. البق الثابتة :
أ) 3.91 ينرر فقا لما ذكرته وغير صحيحة "نهاية غير متوقعة للأرشيف" خطأ ، وعندما فتح ارشيف الرمز البريدي الفارغة التي تم إنشاؤها باستخدام "نيو ينرر ارشيف الرمز البريدي" قائمة سياق الأوامر ؛
ب) إذا كان "ارشيف حذف" تم تمكين الخيار عند تفريغ المحفوظات البريدي عدة وإذا كانت واحدة من المحفوظات التالفة ، ينرر لم يتم حذف المحفوظات بعد واحد التالفة ، حتى لو كانوا من تفكيك بنجاح ؛

Dawnload
hotfile
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

rapidshare
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://foreststars.ba7r.org
 
احدث اصدار من برنامج WinRAR 3.92 حتى الان 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فورست ستارز ForestStars :: الكومبيوتر والبرمجة :: البرامج وادوات التصميم-
انتقل الى: